تجميع أبواب خزانة الملابس

Contents

تجميع باب الكوبيه.

مع جهاز كوبيه الباب أحسبت كيفية حساب جميع عناصر باب المقصورة كذلك، تتحول الآن إلى التجمع، بسبب، باب، كوبيه.

قبل تجميع أبواب المقصورة، فمن الضروري لخفض الشخصية، ويفضل، في المكان الذي سوف تأمر الملف الشخصي. قطع المنازل أو في المرآب، وبطبيعة الحال، يمكنك، ولكن عادة يتم بيع الملف الشخصي في طول 5 م، في محاولة لاتخاذ المنزل السياط طويلة 5M.

وبما أنك قد قطعت بالفعل ملامح الرأسي والأفقي، ومانع التسرب في المبلغ المناسب وبكرات العلوية والسفلية، كاملة مع مسامير.

يتم قطع الملف الشخصي في حجم كاملة مع بكرات ومانع التسرب.

حفر مقابض عمودية لمحات الباب من مقصورة المقصورة.

المرحلة التالية في تصنيع أبواب الكوبيه، بما في ذلك بأيديهم، هو حفر الملف الشخصي للمقبض لتوصيل الفواصل الأفقية وبكرات.

للقيام بذلك، في الجزء العلوي من الملف الشخصي مقبض (على مسافة 7 مم) تحتاج إلى حفر اثنين من الثقوب على محور واحد. حفرة داخلية 5 مم في القطر تحت المسمار، القطر الخارجي من 10 ملم. عند تجميع باب المقصورة من خلال ثقب جذبت بكرات العليا.

الحفر من الملف الشخصي للمقصورة خزانة المقصورة.

اتصال مقبض الملف الشخصي وربط الملف الشخصي.

في الجزء السفلي من الملف الشخصي الرأسي للمقبض، حفر أربعة ثقوب واحدة في وقت واحد. داخليا، ثقب قطره 5 مم لربط الأسطوانة السفلى وقطرها الخارجي 10 مم على مسافة 7 و 42 مم من نهاية الملف الشخصي للمقبض. لماذا هذه المسافات؟ مرة أخرى، ننظر إلى قسم من التشكيلات الجانبية العليا والسفلى.

المسافات تحقق مع ملف التعريف الخاص بك، قد تكون هناك اختلافات من نفسه لمحات راوم + والسيناتور.

تثبيط الأسطوانة السفلية عند تجميع باب مقصورة.

لصق فيلم واقية على خزانة مقصورة الزجاج.

إذا كان الزجاج يستخدم حشو في باب المقصورة، فمن الضروري لصق فيلم واقية ذاتية اللصق. الفيلم سوف يحميك من قطعة حادة صغيرة من الزجاج إذا كان الزجاج أو مرآة يكسر فجأة.

يستخدم فيلم الإلتصاق على أساس اللصق الذاتي، ويفضل أن يكون أرخص. في الإلتصاق يكفي للف فيلم مع الأسطوانة المطاطية، حتى لا خلق فقاعات. التصاق رأس المال كما هو الحال في الديكور مع الزجاج الملون غير مطلوب.

فصل الفيلم من الركيزة الورق.

عندما الإلتصاق فيلم واقية، فصل بلطف بلطف الركيزة ورقة، الغراء الفيلم إلى جزء صغير من الطائرة الزجاجية، ثم لفة الفيلم مع الأسطوانة. ثم بالتتابع، فصل الفيلم من الركيزة، لصق الفيلم على بقية الزجاج، وتجنب التشوهات.

إذا كان هناك العديد من النظارات، فمن الممكن لوضع كل النظارات وجها لوجه ولصق كوحدة واحدة، ومن ثم قطع إلى قطع.

مع سكين القرطاسية، وإزالة الفيلم الزائد. بعد تقليم تعلق الفيلم، والنظارات هي على استعداد لجمع جوهر باب المقصورة. نعم، نقطة مهمة أخرى، فيلم الفيلم على جانب من الزجاج، الذي يتم تطبيق الطلاء.

المتداول من فيلم واقية مع الأسطوانة المطاطية.

يتم لصق الفيلم واقية على الزجاج.

فصل إدراج في المكونات الأصلية.

سيتم النظر في تجميع أبواب الكوبيه في البديل معقدة - إنتاج الباب المشترك الذي الزجاج و مدف إدراج التناوب من خلال الفواصل الأفقية.

تجميع باب المقصورة تنتج على سطح مستو، ويفضل على طاولة كبيرة. تحتاج بالضرورة الدعم من نهاية وجانب من الجدول للتجميع.

أول إدراج في باب المقصورة، في مشروعنا، هو إدراج من الزجاج المطلي. على طرفي الزجاج إدراج، وضعنا على تسرب السيليكون، وحافة لا ينبغي أن تمتد حوالي 10 ملم إلى الحافة.

ثم على الزجاج وضعت على انخفاض ربط الملف الشخصي لحجرة الباب. إذا تم احتساب إدراجات وفواصل بشكل صحيح، يجب على الزجاج التمسك على الجانبين نفسه، حوالي 8 ملم.

لجعل الزجاج أكثر كثافة في الأخدود من التشكيل الجانبي، تدق بلطف مع مطرقة المطاط.

ثم على الطرف الآخر من الزجاج وضعت على الملف الشخصي للفاصل الأفقي. يتم تجميع باب الكوبيه وفقا لرسم، ونحن على التوالي الانضمام إلى إدراج بابنا. تثبيت النهائي الملف العلوي ربط.

التجمع من منتصف باب خزانة المقصورة.

تركيب مقابض عمودية لحجرة الباب.

بعد تجميع لب الباب من المقصورة، والشروع في تركيب مقابض الشخصي الرأسي.

إذا كان هناك كوب، مرة أخرى وضعنا فقط على نهايات طولية من إدراج في ختم السيليكون.

وضعنا سيليكون تسرب على نهايات طولية من إدراج الزجاج.

الآن نحن في الواقع تحول إلى خلع الملابس مقابض الشخصي الرأسي. عند تجميع باب المقصورة، إذا تم حساب كل شيء بشكل صحيح، ولكن أبواب الكوبيه من الصعب تجميع، اضغط بلطف على الملف الشخصي للمقبض مع مطرقة المطاط.

مع مساعدة من مسامير، نحن تشديد لمحات الاتصال والمقبض الشخصي لبعضها البعض.

يتم تثبيت المظهر الصحيح للمقبض عند تجميع باب الكوبيه.

نبدأ في تجميع الجانب الأيسر من باب خزانة المقصورة.

نحن تشديد الملف مقبض مع الملف الشخصي الاتصال.

تثبيط الأسطوانات العلوية والسفلية عند تجميع باب مقصورة.

في أخدود ملف التعريف السفلي، قم بتثبيت بكرات أقل وإصلاحها مع مسامير التي تأتي مع بكرات.

يتم تثبيت بكرات أقل عند تجميع باب المقصورة.

في نهاية ملف الربط العلوي، نقوم بتثبيت الأسطوانات العلوية وسحبها في وقت واحد مع سحب الملف الجانبي للمقبض الرأسي مع ملف التعريف العلوي.

تثبيت بكرات العلوية عند تجميع باب الكوبيه.

هذا الاستعراض باب مقصورات التجمع النهاية.

1 . المواد من الشركات المصنعة.

2. جديد على الموقع، سيتم تجديدها بشكل دوري.

هل الأبواب خزانة خزانة نفسك

خزانة مريحة، لأن الأبواب في الدولة المفتوحة لا تأخذ مساحة كبيرة. بشكل عام، يمكن أن يكون الإطار المفتوح - في مكانة، من الجدار إلى الجدار. كل ما هو مطلوب في هذه الحالة هو تثبيت الأبواب للخزانة، ومن ثم جمع ملء (أو العكس بالعكس، وهذا ليس مهما جدا.

أبواب لخزانة باب جرار: الأبعاد الموصى بها

إذا كان الحديث عن قيود صارمة على أحجام الأبواب لحجرة القضية، فهي ليست موجودة. يمكنك القيام بأي من الطول والعرض. ولكن هناك معايير الموصى بها، التي تحدد على أساس الخبرة التشغيلية:

  • الحد الأدنى للعرض هو 50 سم، لا شيء يمنعك من صنع قماش بالفعل، ولكن عند تحريكه سوف تشوه، ونتيجة لذلك، فإنه يمكن أن تقفز حتى من الأدلة.
  • الحد الأقصى لعرض الورقة هو 110 سم، وفي الوقت نفسه، يلزم بذل جهد كبير لنقلها.
  • العرض الأمثل هو 60-90 سم.
  • من ملامح مصنع تأتي في ارتفاع 5.5 م، وفي المتاجر التي تقطع عادة في النصف. لذلك هناك فرصة حقيقية لجعل الأبواب للمقصورة خزانة من الارتفاع المطلوب. على علو شاهق، تحتاج فقط إلى الالتفات إلى صلابة من الملف الشخصي مقبض.
  • يتم اختيار عدد من أوراق الباب من الكوبيه على أساس العرض الأمثل. اختيار لهم بحيث لا منع الوصول إلى ملء مجلس الوزراء.

هناك تقريبا أي قيود الحجم

الباب من الباب الانزلاق يتكون من ملامح:

الملف الجانبي السفلي له جوانب أعمق

العلوي الشخصي لباب الباب انزلاق

المقبض يمكن الوقوف على كلا الجانبين

يتم وضع هذه التشكيلات الجانبية بين أجزاء من ورقة الباب، ولكن يمكنك أن تفعل بدونها - إذا كان الباب هو صلب، وليس مركب

كل هذا معا لديه شكل كما في الصورة. في هذا الإطار، في الأخاديد، يتم إدخال المواد المختارة بالنسبة لك للأبواب. يمكن أن يكون الزجاج، مرآة، اللوح وغيرها من المواد.

أضعاف البناء دون ملء

وملامح الفصل ليست إلزامية. هناك حاجة إليها إذا تم تجميع اللوحات من مواد مختلفة أو أنها مثلك في هذا النموذج. سمك الحد الأقصى من مواد التعبئة هو 10 ملم، والحد الأدنى للسمك هو 4 ملم. أرق - الزجاج، البلاستيك، مرآة - يتم إدراجها من خلال طوقا.

من أجل السماح للباب للتحرك، يتم تثبيت بكرات على ذلك، في أعلى وأسفل. الأسطوانات السفلى لها كتلة كاملة من الباب، والكرات العليا استقرار موقف شفرة عموديا، ومنعها من الانحراف.

بكرات لخزانات باب جرار

بكرات تعلق على ملامح الجانبية مع مساعدة من السحابات الخاصة.

كما تعلمون، ورقة ليست كل شيء. تحتاج أدلة على هذه الأبواب سوف تتحرك. وهما العلوي والسفلي. في المظهر، فهي مختلفة إلى حد كبير.

الباب العلوي للانزلاق الباب

يرصد الدليل السفلي من المعدن

عند تثبيت الباب، أول جرح بإحكام في الدليل العلوي، ورفع مصراع إلى وقف ووضع بكرات أقل في المقبس المناسب. تصميم كامل هو مبين في الصورة التالية.

مع التجميع الذاتي من الباب لحجرة مجلس الوزراء هناك خياران للعمل. الأول - لقياس الافتتاح، للتفكير في عدد الأبواب التي تريد أن يكون ومع هذه المعلومات في الاتصال بالشركة لتصنيع الأبواب. فقط تأكد من أنها تبيع أجزاء دون دفع للجمعية. المدير نفسه سوف تجد جميع المواد اللازمة بالنسبة لك، وإعطاء أحجام وإعلان المبلغ. انها بسيطة. ولكن سيكون لديك لشراء كل شيء في هذا المكتب، أي. اختر من ما هو.

الطريقة الثانية هي حساب كل شيء بنفسك والبحث عن المكونات اللازمة للشركات المختلفة. أكثر صعوبة ومكلفة، ولكن الخيار هو أوسع. بالنسبة لأولئك الذين لا يحبون طرق بسيطة، ونحن سوف تصف حساب المكونات.

يجب أن يحسب عرض الأجنحة بحيث يكون مقبض واحد فقط مرئيا عند إغلاق، ولكن لا ينبغي أن تغطي ورقة الباب نفسها. لباب كوبيه من اثنين من اللوحات النظر في هذا: قياس عرض الافتتاح، إضافة عرض الملف الشخصي وتقسيم في النصف. هذا سيكون عرض الورقة.

على سبيل المثال، الافتتاح هو 1600 ملم، وعرض الملف الشخصي مقبض 26 ملم. نحصل على 1600 مم + 23 مم / 2 = 811.5 مم. لاحظ أن عرض ملف تعريف مقبض يتم اتخاذها بشكل تعسفي. يمكن أن يكون من أشكال مختلفة، وبطبيعة الحال، في العرض. عند حساب، استبدال عرض الهيكل المختار.

يمكن أن تكون ملامح مختلفة، بسبب الحاجة إلى قياس فردي

لحساب ثلاثي الشرفات سيكون من الضروري إضافة ضعف عرض الملف الشخصي وتقسيم بنسبة 3.

مثال: الافتتاح هو 2100 ملم، وعرض المقبض هو نفسه - 26 ملم. نحن نعول: 2100 مم + 2 * 26 مم / 3 = 717 ملم.

مع ارتفاع كل شيء أسهل. من ارتفاع مجلس الوزراء يسلب 40-45 ملم والحصول على الارتفاع المطلوب من الورقة، فضلا عن طول التشكيلات الجانبية. مع حجم منشورات جميع.

منذ ملء في إطار من التشكيلات الجانبية، وطرح العرض الكلي للورقة من عرض مزدوج من التشكيل الجانبي. ونفعل الشيء نفسه مع ارتفاع - نحن نأخذ ارتفاع الجزء العلوي والعلوي.

قياس عرض الملفات الشخصية

لذلك، عرض ورقة لدينا هو 811.5 مم. العرض المقاس للملف الشخصي للمقبض هو 18 مم. منذ توضع الأقلام على كلا الجانبين، يتم مضاعفة هذا العدد. نحصل على 36 ملم. ويبلغ إجمالي عرض الملء 811.5 مم - 36 مم = 775.5 مم.

ويفترض أيضا ارتفاع: السماح الأولي 2350 ملم، وعرض العلوي 12 ملم، وانخفاض - 48 ملم. إجمالي ارتفاع التعبئة 2350 مم - 12 مم - 48 مم = 2290 ملم. هذا هو إذا كان ملء لا يتجزأ وأنه هو اللوح الذي لا يتطلب تسرب السيليكون. إذا كانت الورقة مرآة أو زجاج لا يتجزأ، يجب إزالة سمك المطاط الختم من الارتفاع الموجود. هو 1 ملم، ولكن بما أنه يتم ارتداؤها حول محيط، فإنه عادة ما يستغرق 2 ملم من أعلى ومن أسفل. في هذه الحالة، وارتفاع ملء 2290 مم - 2 مم = 2288 ملم.

إذا كان ملء ورقة يتكون من شظايا، يتم طرح سمك الملف الشخصي ربط أيضا. بل هو أيضا حوالي 1 ملم.

ارتفاع الملامح العمودية للإطارات يساوي الارتفاع الكلي للورقة. يتم احتساب عرض جميع الأفقي اعتمادا على عرض المقبض: من عرض ورقة نأخذ ضعف عرض المقبض (هناك اثنان منهم).

كيفية قياس عرض القلم

اترك المقبض 26 مم. نحصل على عرض لمحات عمودية: 811.5 مم - 26 مم * 2 = 759.2 ملم.

أولا، يتم قطع جميع التشكيلات بالضبط وفقا للأبعاد. وينبغي أن تكون دقة الكمال. ريز - عمودي بدقة، عند 90 درجة. في ملامح مقبض، يتم حفر ثقوب لتركيب بكرات والسحابات.

الثقوب تجعل من خلال اثنين من أقطار. حجم الدقيق يعتمد على أبعاد لاعبا اساسيا شراؤها، ولكن بصفة عامة الأحجام هما: 4 مم و 6 مم، وكذلك 6 مم و 10 ملم.

كيفية حفر الثقوب

الأمر به واحدة من هذه الحفرة، والمركز الذي يقع على مسافة 7 ملم من على حافة الوضع، أسفل اثنين من الثقوب - أول على مسافة 7 ملم من الحافة، والثانية - المغادرين من التشكيل الجانبي لخفض 42 ملم.

الثقوب في الجزء السفلي من التشكيلات الجانبية

أثناء التجميع، يتم جمع جميع أجزاء التعبئة أولا. أولا، إذا كان هناك زجاج أو مرآة، يتم تثبيت ختم المطاط حول محيط. انها مجرد يضع إصبعها على نهاية الجزء مع إصبع. على حواف السداده قطع، وضعت على بعقب، ولكن دون تداخل الجانب التالي.

تسرب على المرآة

يتم لصق الفيلم واقية للمرايا على الجانب الخلفي. يمكنك استخدام اللاصقة العادية العادية. هذا الفيلم لن يسمح للشظايا أن تنهار، إذا كسر المرآة.

إذا كانت ورقة مركب، نجمعها عن طريق ربط التشكيلات الجانبية. يتم إدراج أجزاء التعبئة ببساطة مع الجهد في التشكيل الجانبي. في بعض الأحيان قد تكون هناك حاجة إلى بذل جهد كبير. يمكنك الاستفادة من نهاية الجزء الخلفي من كف يدك أو استخدام مطرقة المطاط لهذا الغرض.

ببساطة إدراج أجزاء التعبئة في الأخاديد من الملف الشخصي والاستفادة من نهاية

عندما يتم تجميع ورقة، يتم وضع التشكيلات المقابلة على نفس المبدأ في أعلى وأسفل.

يتم تثبيت ملف التعريف العلوي

ثم يأتي الوقت لتثبيت الجانبية لمحات-مقابض. كل نفس: دفع ملء في الأخدود، تأكد من أنه يذهب على طول الطريق على طول دون أي تشويه. عندما يتم تجميع الإطار، فمن الضروري لتشديد ذلك مع السحابات. نبدأ من الأعلى. خذ السحابات، وإدراجها في حفرة حفر سابقا. إذا تم قياس المسافة بدقة، المسمار يقع في أخدود العضو الصليب العلوي.

إذا حفر بشكل صحيح

تشديد الاتصال باستخدام وجع عرافة. قليلا لا التواء إلى المحطة، إدراج بكرات أعلى بين رئيس المسمار و الطائر الجانبي، ثم تشديد المسمار.

نحن إدراج بكرات العليا

وتكرر نفس العملية على الجانب الآخر. ثم نذهب إلى أسفل. هنا يتم تثبيت الربط في الحفرة العليا. ببساطة تشديد على طول الطريق. وبالمثل، نكرر من الجانب الآخر.

نحن تثبيت السحابات من أدناه

بعد ذلك، قم بتثبيت بكرات الأسفل. وضعنا لوحة التوجه في الأخدود، اضغط عليه.

تركيب الأسطوانة السفلى - إدراج لوحة في التشكيل الجانبي

يتم ضغط الربيع، وملء السكن الأسطوانة في الداخل. في حفرة ندخل المسمار، في محاولة للوصول الى مأخذ، وتشديد مسدس. قد تحتاج إلى حجم مختلف - أقل قليلا من الآخرين - منذ هذا المسمار هو عادة أرق وأطول.

ضغط الأسطوانة، إدراج المسمار

ليس من الضروري تشديده على المحطة. لذلك، التي ذهبت إلى لوحة لمدة نصف سنتيمتر أو نحو ذلك. ثم، عند تثبيت الباب وضبط سفره بواسطة هذا المسمار، يتم تعديل موقف ورقة - يتم رفع زاوية أو خفضت.

نحن تطور المسمار تحديد الأسطوانة

إذا كنت اضغط على عجلة الأسطوانة، وسوف تذهب إلى الجسم، ثم يعود بسبب مرونة الربيع. هذه الآلية البسيطة تضمن نعومة الباب لخزانة الباب المنزلق.

بعد أن جمعت جميع الأبواب، ننتقل إلى تركيب أدلة. يجب أن تكون موجودة بدقة واحدة تحت الآخر، حتى من دون انحرافات من ملليمتر. استخدام خط راسيا أو مستوى الليزر (كيفية استخدام مستوى الليزر قراءة هنا).

المسمار الأول الدليل العلوي. وهي ثابتة إما إلى السقف أو إلى الجزء العلوي من مجلس الوزراء. المسافة من الرفوف لا تقل عن 100 ملم، وإلا فإن الأبواب تلمس الرفوف، الأشياء، الشماعات.

برغي الدليل العلوي

في الدليل السفلي من الجانبين في الأخاديد ندخل الينابيع مصدات. أنها سوف تحد من الباب. عدد الينابيع يساوي عدد من المنشورات، يتم تثبيتها من كلا الطرفين.

سدادات للأبواب

نحن إدراج الربيع ليميتيرز من السكتة الدماغية

إذا كان مستوى الليزر ليس هناك حتى أنها لا تعاني من الهبوط، يمكنك وضع أول دليل أقل فقط قبل تحديد ذلك. ثم تثبيت قطعة واحدة، بعد أن حصلت على أعلى بكرات في الجزء العلوي، وبعد أن أنشأت أسفل في الأخدود اللازم. وبهذه الطريقة، فإن الأبواب ربط أدلة العلوي والسفلي.

عن طريق تحريك وشاح عموديا، تلقائيا خفض الدليل السفلي

بعد أن كشفت شفرة عموديا بدقة، يمكنك تلقائيا تعيين دليل أقل. وسوف يكون فقط مشدود. مجرد مشاهدة بعناية بحيث الأبواب لا تتحرك.

آخر شيء لا يزال يتعين القيام به هو الغراء المفصلي على الجانبين. وهو شريط لاصق ذاتي مائل ويخفف من ضربات الباب ضد جدار الخزانة (أو الحائط فقط، إذا كان الخزانة مفتوحة الإطار).

اللمسة الأخيرة ملصق ملصق

على هذا الباب لحجرة خزانة مثبتة وجاهزة للذهاب. يمكنك عرض العملية مرة أخرى في الفيديو.

شكرا لك! فمن السهل الوصول إليها، معقولة جدا، فمن الواضح أن السكان العاديين. أنا ربما لن يكون صانع الأثاث، ولكن كيفية تحويل طاولة الأطفال القديمة إلى واحد جديد هو فكرة. وحول قصاصات من لوحات، ألواح وأشياء أخرى، أيضا.

ولا تخطط لأي فصول رئيسية على تحويل المساحة المحيطة بها. على سبيل المثال، صدر من بقايا مواد البناء بعد بناء منزل؟

شكرا مرة أخرى على متعة القراءة (بما في ذلك النص المتعلم الذي الآن، للأسف، نادرة ...)

شكرا لكم على الكلمات لطيف. نحن نحاول. في حين قديم جديد حول هذا الموضوع لم تتوقع، ولكن بالفعل هناك تحديثا من الأثاث القديم (يمكن قراءتها هنا) وكيفية عمل جدول هذا فقط من بقايا ... أو على مقاعد البدلاء، هناك في نهاية المقال هناك فكرة مثيرة للاهتمام ...

شكرا جزيلا كل شيء هو موضح. أنت فقط يمكن تحديد لحظة واحدة من رأى الشخصية على الباب.

شكرا لكم للتقييم)) نحن نحاول. والجواب على سؤالك: يتم قطع الملف الشخصي لأبواب خزانة خزانة مع ملف معدني مع الأسنان الصغيرة. ولكن خفض لا يزال الخام. يتم إحضارها إلى نعومة بواسطة الصنفرة مع الحبوب غرامة جدا.

كم عدد الأوراق في الارتفاع أصغر من الأدلة بنسبة 40-45 مم؟

وغالبا ما يتم الحصول على ارتفاع الخزانة خزانة أقصر من ارتفاع مجلس الوزراء بنسبة 40-45 ملم. ولكن على وجه التحديد هذه المعلمة يعتمد على سمك الأدلة وأبعاد بكرات، تصميمها. بعد طرح هذه القيم من ارتفاع الدليل، طرح حوالي سنتيمتر آخر - حرية الحركة. فقط إعادة حساب جميع بعناية. لن تعمل الإضافة ...

خطوة بخطوة التجمع من الأبواب من انزلاق الباب خزانة

كيف ترى ما إذا كانت عملية تجميع أبواب خزانة سأصف في الخطوات؟ أعتقد أنك سوف تفهم بشكل أفضل، وأنا ربما لن ننسى أن أقول لكم عن أهم النقاط في هذه العملية. لذلك، دعونا نذهب! وسوف نفترض مشروط أن تفاصيل ملء الأبواب لدينا بالفعل، ونحن بحاجة إلى جمع إطارات من التشكيلات الجانبية.

الخطوة 1. نحن قطع لمحات. قبل البدء في تجميع الأبواب، يجب قطع أجزاء من الأحجام المحددة من التشكيلات الجانبية. كما قلت سابقا، كل شركة لديها أرقامها الخاصة في الصيغ لحساب أحجام الملف الشخصي. كل هذه المعلمات ليست سرا. تحتاج فقط إلى طرح هذا السؤال من البائع من انزلاق النظم. بالمناسبة، تقريبا جميع البائعين لها "ملف ekselevsky"، الذي يحسب أبعاد الشخصية وملء تلقائيا - لك بما فيه الكفاية، لمجرد ملء في الخلايا، "طول فتح" و "ارتفاع الافتتاح." على الرغم من أن شخصيا أنا أفضل للتحقق يدويا من دقة الحسابات من هذا الملف. وكما يقول المثل: "سبع مرات قياس ..." وبصفة عامة، خطوتنا الأولى - حساب أبعاد وملامح القطع.

قطع الشخصية أفضل باستخدام منشار دقيق ميتري، بعد تثبيته على شحذ شفرة المنشار بشكل جيد للعمل مع المعدن. قرص حادة لخفض الشخصية، وأنا لا أوصي به - انها مكلفة ومزعجة. إذا لم يكن لديك مثل هذا المنشار، ثم يمكنك قطع بلطف مع المعادن منشارا. ونتيجة لذلك، يجب أن تحصل على نفس الحجم جميع التشكيلات الرأسية، فضلا عن نفس الحجم الأفقي العلوي والسفلي التشكيلات الجانبية. إذا كان تصميم كوبيه الباب الخاص بك "دون تحريف" - يشير إلى "العمودي الأفقي" من دون ملامح اتصال قطري، وبعد ذلك كل تعريف الاتصال سوف يكون أيضا بنفس حجم الأفقي.

الخطوة 2. حفر ثقوب في الرأسي الشخصي مقبض. يتم قطع الملف الشخصي، يمكنك الذهاب إلى حفر الثقوب. هنا أطلب منك أن تكون منتبهة، لأن هذه العملية لديها بعض الفروق الدقيقة. لذلك، والانتباه إلى الرسم:

نحن حفر ثقوب من الجانب الخارجي من الشخصية العمودية. في كل ملف لدينا ثلاثة ثقوب فقط: واحد في الأعلى واثنين في الجزء السفلي. ويبين الشكل المقدار القياسي للمسافات البادئة لهذا النوع من الأنظمة المنزلقة. ومع ذلك، أنا أوصي بشدة لك قبل حفر الثقوب، لمقارنة هذه الكميات فيما يتعلق نظام انزلاق الخاص بك - نادرا، ولكن هناك اختلافات.

الآن عن الفروق الدقيقة. لتسهيل عليك فهم كل شيء، أقترح أن ننظر إلى هذه الصورة:

آمل أن تكونوا جميعا قد تعلموا الملف الشخصي الرأسي (في القسم). يظهر هذا الملف إلى اليسار قبل حفر الثقوب، وعلى اليمين - بعد. كما ترون، لديك لحفر ثقوب في نفس الوقت من خلال اثنين من الجدران الشخصي - إذا جاز التعبير، للقيام بها من خلال. أريد أن أوجه انتباهكم إلى حقيقة أن الثقب الخارجي لدينا قطرها 10 ملم، والداخلية - 5.5 ملم. في الواقع تم تصميمها لدينا مسامير التثبيت ومسامير ضبط الثقوب 5،5 ملم وثابتة على الجدار الداخلي للالشخصي، مجانا بالمرور عبر الجدار الخارجي للdesyatimillimetrovoe حفرة. ونتيجة لهذا، كما لو أنهم يختبئون في الرأسي، وبذلك لنا التمتع غياب البصرية المتمثلة في الجانب المرئي من كوبيه باب مجلس الوزراء.

الآن عن الشيء الرئيسي. ما هو ترتيب حفر هذه الثقوب؟ لذلك، أولا نحن حفر من خلال الثقوب (من خلال الجدران الخارجية والداخلية من التشكيل الجانبي) مع الحفر التي يبلغ قطرها 5.5 ملم. ومن ثم استخدام الحفر 10 ملم، ونحن حفر فقط الثقوب الخارجية. وبعد ذلك سوف تحصل أيضا، كما هو الحال في الشكل: قطر الجدار الخارجي سيكون 10 ملم، والداخلية - 5.5 ملم. من حيث المبدأ، لا يوجد شيء معقد، والشيء الرئيسي هو عدم نسيان أي شيء وعدم الخلط.

الخطوة 3. نحن لصق على الجزء الخلفي من المرايا أو نظارات فيلم ذاتية اللصق. إذا كنت تستخدم المرايا أو الزجاج لملء أبواب خزانة الملابس، ثم يجب أن تأخذ الرعاية من سلامة استخدام هذا التصميم. الأوضاع في الحياة مختلفة. في بعض الأحيان يمكن للأطفال "تشغيله" وكسر باب المرآة من مجلس الوزراء. هناك أوقات عندما تقوم الزوجة والأم في ترتيب المسابقات لدقة رمي المقالي في الزوج المخالف وصهره في القانون. ولكن الزوج المعد (زوجة القانون) قادر في أي ظرف من الظروف على التهرب من الجسم الثقيل الذي يحلق فيه في الوقت المناسب. ولكن باب خزانة - لا يمكن. هذا هو المقالي الطيران، وكسر باب المرآة، والزوج (صهر في القانون) تقف على جميع الأربعة، وتغطي رأسه بيديه تحسبا لسقوط شظايا من مرآة مكسورة.

شظايا من الزجاج أو المرايا - هذه ليست مقلاة، وهناك خطر كبير من الإصابة الخطيرة، وأحيانا حتى مهددة للحياة. هذا هو السبب في أنه من المهم للغاية لضمان السلامة عند كسر مرآة أو الزجاج ملء خزائن انزلاق الباب. ويمكن أن يتم ذلك بكل بساطة. الاهتمام بالصورة:

في الشكل، ونحن نرى كيف يتم لصقها فيلم لاصق الذاتي إلى الجزء الخلفي من المرآة. في معظم الأحيان، يستخدم أوراكال لهذه الأغراض. يتم لصق الفيلم على كامل منطقة المرآة أو الزجاج. ونتيجة لذلك، لا تتفرق الشظايا المكسورة في جميع الاتجاهات، لكنها تظل معلقة على الفيلم الذي يتم لصقها.

وأود أن ألفت انتباهكم إلى نقطة هامة أخرى. لصق الجانب الخلفي من المرآة، على حد سواء شفافة وملونة الأفلام ذاتية اللصق هي مناسبة. ولكن بالنسبة للنظارات فمن الأفضل استخدام شفافة "أوراكال" إذا كنت بحاجة إلى شفافية الأبواب. إن لم يكن، ثم يمكنك عصا الفيلم على قاعدة بيضاء.

الخطوة 4. تعيين ملامح الأفقية. أول مجموعة ملفات أفقية. المشكلة الأكثر شيوعا التي قد تواجهها أثناء تثبيت التشكيلات الجانبية هي الدخول المحكم للمحتوى في أخدود الملف الشخصي. في هذه الحالة، مطرقة مطاطية (كيانكا) تأتي لمساعدتنا. بالمناسبة، الحشوات من المرآة أو الزجاج هي مثبتة مسبقا مع تسرب السيليكون:

يجب قطع مادة التسرب بحيث تكون أقل من 5 مم من عرض المرآة أو الزجاج على كلا الجانبين.

حسنا، انتقل الآن مباشرة إلى تركيب الملامح الأفقية:

لذلك، إذا كان ملء يدخل بإحكام في الأخدود من التشكيل الجانبي، ثم، كما ذكر أعلاه، ونحن نستخدم كيانكو، فضلا عن شريط خشبي. إذا لم يكن هناك سجل، ثم من حيث المبدأ، أي اللوح الخشب المتبقي سوف تفعل. يجب أن يرتدي النسيج الملون من جانب واحد موثوقا بل يتوقف، وعلى الجانب الثاني تقوم بوضع ملف جانبي، ووضع كتلة خشبية عليه، ويبدأ الطرق على الشريط مع كيانيك، وبالتالي يحشو الملف الشخصي في ملء مقصورة الباب. يجب أن تكون هناك ضربات. ومن الضروري أيضا حساب قوة التأثيرات بحيث تكون قوية بما فيه الكفاية لملء المظهر الجانبي، ولكن ليس كافيا لثنيها. بشكل عام، فمن الضروري أن "تبادل لاطلاق النار"، "يشعر" الملف. يمكنك حتى قبل الممارسة على تقليم التشكيل الجانبي وملء اللوح - حتى تتمكن من الشعور في ما قوة ضربات الملف الشخصي يبدأ في تشوه، وما القوة هي الأكثر الأمثل للتعبئة فعالة.

بقوة هو غير مرغوب فيه لضرب على الشخصية نفسها، كما أن هناك احتمال كبير للانحناء، أو تلف طلاء من التشكيل الجانبي، وبالتالي تدمر مظهر الأبواب النهائية.

وأود أيضا أن نلاحظ اللحظة التي عند تثبيت الملف الشخصي على مرآة أو ملء الزجاج، تحتاج إلى الحرص على أن السطح الذي سيكون الكذب مسطح ونظيف. أنت تفهم، المرآة (الزجاج) - المواد هشة، تتطلب معالجة دقيقة ودقيقة. إذا أثناء عملية التعبئة يبدأ تسرب في الشريحة قبالة المرآة، فمن الضروري لإزالة الشخصية، تثبيت الختم بشكل صحيح وبدء التعبئة من البداية. تأكد من النظر في هذه النقطة! إذا كنت لا تزال لتثبيت الملف الشخصي مع ختم انزلاق، ثم، على الأرجح، سيتم كسر المرآة (الزجاج).

و نصيحة أخرى لأولئك الذين سوف تعمل مع مرآة أو الزجاج. إذا كان الملف الشخصي "من الصعب أن تذهب" ولا يمكنك تثبيته، ثم تمتد الختم قليلا - لذلك عليك أن تجعل من أرق وجعلها أسهل لنفسك للعمل. فقط لا تبالغ! تذكر أن ملء المرآة (الزجاج) من مقصورة الباب لا ينبغي أن تكون تتدلى داخل لمحات من نظام انزلاق.

أيضا، أوصي بأن تقوم بتجميع أبواب خزانة معا - وهذا سيكون أسهل وأكثر ملاءمة. حتى جامعي المهنيين فضلوا القيام بهذا العمل مع شركائهم، انطلاقا من مبدأ: "من الأفضل أن تكون أقل، ولكن لكسب أكثر من أن تدفع من جيبك لمرآة مكسورة أو صورة مكسورة".

الخطوة 5. تعيين التشكيلات الجانبية. حسنا، يتم تثبيت التشكيلات الأفقية! حان الوقت لإعداد ملفات تعريف عمودي:

يتم تدوير التصميم إلى الضلع، وبطبيعة الحال، سطح الأرض أو الجدول يجب أن تكون مسطحة. حسنا، وكذلك على الإجراء القياسية - باستخدام شريط خشبي و كيانكي تعيين الملف الشخصي الرأسي للباب كوبيه.

الخطوة 6. تثبيت بكرات وتطور الهيكل مع مسامير. لذلك، بابنا هو بالفعل تجميعها تقريبا. يبقى لتثبيت بكرات وإصلاح جميع التفاصيل في أماكنهم مع مساعدة من مسامير التجمع. هنا هو مخطط لتركيب بكرات والمسامير الذاتي التنصت:

تذكر، في المنشور السابق، عندما كنا النظر في تصميم الأبواب المنزلقة، قلت لك عن الغرض من الأخاديد نصف دائرية في ملامح الأفقية؟ الآن، في هذا المخطط، يمكنك أن ترى بوضوح كيف تناسب المسامير العلوية والسفلية في هذه الأخاديد جدا من الملامح الأفقية السفلية والعلوية.

ولكن حتى هنا انها ليست بهذه البساطة. نعم، نعم، هنا، أيضا، لديه الفروق الدقيقة الخاصة به. ولكن دعونا نتحدث عن كل شيء في النظام.

خوارزمية لتجميع الجزء العلوي من الباب. لذلك، في الجزء العلوي من الباب مع مساعدة من المسمار التنصت على الذات نحن بحاجة إلى تطور الملف الشخصي الرأسي والمفهوم الأفقي العلوي، وأيضا تثبيت الأسطوانة دليل العلوي. دعونا ننظر في أمر التجميع. الاهتمام بالصور:

أولا، نحن المسمار المسمار التجمع، ولكن ليس تماما - ترك غرفة لتثبيت الأسطوانة العليا، تقريبا كما هو مبين في الشكل الأيسر. ثم تثبيت الأسطوانة والمسمار المسمار حتى يتوقف. وهكذا، نحن لسحب فقط قبالة ملامح الرأسي والأفقي، ولكن أيضا ثابتة الأسطوانة العلوية من الباب المقصورة.

خوارزمية لتجميع الجزء السفلي من الباب. لا توجد فروق دقيقة هنا - مجرد سحب الملف الشخصي الرأسي والملف الأفقي السفلي مع مفك البراغي. ثم إدراج بكرات أقل في الملف الشخصي الأفقي السفلي والمسمار المسمار ضبط في هيكل الأسطوانة السفلي من خلال ثقب أقل في الملف الشخصي الرأسي:

بشكل عام، المسمار تعديل هو شيء بارد. مع ذلك، يمكنك ضبط مستوى المنحدر من الباب، ووضعه في وضع مثالي.

في الواقع، أهنئكم! الأبواب جاهزة! لقد فعلت ذلك! يبقى لصق الشريط العازلة ويمكنك المضي قدما في تركيب القضبان دليل لأبواب منزلقة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

− 2 = 2