مسند ظهر لسرير بيديك

Contents

رئيس السرير بيديك

هل بدأت الإصلاحات وترغب في خلق جو فريد من الراحة والأناقة؟ أو هل فكرت في كيفية تحويل غرفة نوم بإضافة بعض عناصر الديكور؟ في أي حال، فإن رئيس مصممة بشكل جميل من السرير يأتي إلى الإنقاذ. هل من الممكن أن تجعل من نفسك؟ ما هي المواد التي ستكون هناك حاجة وأين تبدأ؟ دعونا نفهم معا!

يبرز عند اختيار اللوح الأمامي

إذا قررت إنشاء لوح رأس السرير بشكل مستقل، فكر في عدة شروط مهمة.

  1. الوظيفة. إذا كنت تنوي استخدام الرأس ونقطة ارتكاز في القراءة المساء أو مشاهدة الأفلام، واختيار أفضل لوقف على وير لينة من المواد التي تسمح سهولة التنظيف.
  2. حجم الغرفة. في غرف نوم صغيرة، حيث لا يوجد إمكانية لتثبيت مجلس الوزراء السرير، فمن المريح لجعل اللوح الأمامي واسعة في شكل رفوف. لغرفة واسعة مع سقوف عالية، اختر تصميم أكبر.
  3. الاسلوب. إذا كان للغرفة اتجاه معين في الأسلوب، ثم اللوح الأمامي يجب التأكيد عليه والاستمرار. خلق صورة من الغرفة من جديد، يمكنك جعل الجزء الخلفي الأصلي من السرير الجزء الأوسط من تكوين.

بصريا، يمكنك تمديد الجدران عن طريق جعل ارتفاع اللوح الأمامي أكبر من العرض.

الأنماط الداخلية التي ستكمل بنجاح اللوح الأمامي

هناك العديد من الأساليب الداخلية المختلفة حيث اللوح الأمامي يساعد على خلق بيئة فريدة من نوعها.

  1. الباروك. ويرتبط هذا النمط مع الفخامة، والغربة، والثروة. بروكيد، المخمل، هامش، الجص، الخشب، الرخام، التذهيب - المواد الرئيسية لخلق العناصر الداخلية.

المواد التي يمكنك جعل اللوح الأمامي

لإنشاء رؤساء لينة، تحتاج إلى قاعدة جامدة: ورقة من الخشب الرقائقي، وعناصر من الأثاث القديم. مظهره ليست مهمة جدا، وسوف لا تزال مخفية وراء المفروشات. كطبقة خارجية، يمكنك استخدام الجلد الطبيعي أو الاصطناعي.النسيج تبدو جميلة جدا. مخمل للباروك، أطلس ذهبي للروكوكو، زخارف نباتية للنمط العرقي وهلم جرا.

المتغيرات من الألواح الأمامية الناعمة على الصورة

ويمكن أيضا تجميع اللوح الأمامي الناعم من الوسائد باستخدام المنسوجات والملء.

هل لديك إطارات النوافذ غير الضرورية؟ ثم يمكنك جعل مسند الرأس الناعمة للخروج منهم، إضافة المفروشات النسيجية الجميلة مع حشو.

تقنية شعبية وبسيطة هي دكبج. مع ذلك، يمكنك إنشاء تصميم فريد من التفاصيل من السرير.

الخيار الأسهل هو اللوح الأمامي من المرتبة القديمة. على ذلك يمكنك جعل التطريز في النمط الصحيح أو إرفاقها مع مادة مناسبة.

يبقى فقط التفكير في إصلاح هذا الهيكل، على الرغم من أن فراش كبيرة بما فيه الكفاية، يمكن ببساطة أن مسمر على الحائط.

البطانة الداخلية الناعمة بين الإطار والمفروشات مصنوعة من المطاط الرغوي. هذا هو أرخص خيار للعمل اليدوي.

الألواح الأمامية الصلبة غالبا ما تكون عنصرا من عناصر الديكور، باستثناء رأس الفوج. المواد لخلقها قد تكون مختلفة.

  1. واحدة من أبسط الخيارات - اللوح الأمامي، وتجميعها من لوحات الشراء الجاهزة. يبقى فقط لإصلاحها على الحائط وإضافة الشمعدان.

الاهتمام المنفصل يستحق اللوح الأمامي المرآة. فهي بسيطة لتصنيع، تبدو بترف، توسيع بصريا الفضاء وجعل غرفة النوم المزيد من الضوء.

مرآة اللوح الأمامي في غرفة النوم - معرض

هل تحب وتعرف كيفية رسم؟ لديك الفرصة لتصوير اللوح الأمامي فريدة من نوعها على الحائط وراء السرير.

إذا كان الرسم ليس لك، ثم يمكنك ببساطة تطبيق نمط على الاستنسل. كما يبدو مذهلة.

إذا كنت لا ترغب في رسم أو اختراع نفسك، استخدام السجاد. انه يمكن تزيين غرفة النوم الخاصة بك وتصبح جزءا لا يتجزأ من النمط الذي تم إنشاؤه.

كيفية تحديث الداخلية وتزيين الجدار على رأس السرير - فيديو

يمكنك تحديث السرير نفسك باستخدام التفاصيل الأكثر غرابة. كل ما هو مطلوب من سيد هو القليل من المهارة والخيال.

أفكار غير عادية لتزيين سرير - معرض

لينة بقية الرأس مع يديك: خطوة بخطوة التعليمات

اللوح الأمامي الناعم مناسب لديكور الأطفال. ويمكن خياطة مع المنسوجات وتعلق على الجدار بحيث الأطفال أثناء النوم أو اللعب يشعرون بالراحة.

الأدوات والمواد المطلوبة للعمل:

  • ورقة من الخشب الرقائقي 100 × 75 سم؛
  • شريط من الخشب الرقائقي 5 х 60 سم - 2 بييسز؛
  • شريط من الخشب الرقائقي 9 х 60 سم - 2 بييسز؛
  • قطعة سميكة من المطاط رغوة 100 × 75 سم؛
  • رقيقة رغوة المطاط 120x95 سم؛
  • قماش للتنجيد 120 × 95 سم؛
  • الحفر:
  • المواد الغذائية،
  • دباسة الأثاث؛
  • مرساة البراغي.

تعليمات لإنشاء اللوح الأمامي الناعمة.

  1. وضعنا قطعة من رغوة سميكة على ورقة من الخشب الرقائقي وقطع الزائدة مع مقص.

كيفية جعل اللوح الأمامي منخفض مع المفروشات - الفيديو

تصنيع هيكل خشبي جامد

لوح رأس خشبي، تم إنشاؤه من ألواح البلوط، لديه وظيفة الزخرفية ويكمل جيدا جدا الداخلية.

لإنشاء، تحتاج:

  • ثلاثة ألواح البلوط 180 سم طويلة و 3 سم سميكة؛
  • إزميل لتقشير النباح؛
  • جيغساو الكهربائية؛
  • مرساة البراغي والمعادن الشخصية ل جدار تصاعد.
  • دليل الغاز الموقد؛
  • avtolak.

تعليمات التصنيع.

  1. نرتب المجالس لأنها ستكون على رأس الرأس، وتوقيعها لتسهيل المعالجة.

أفكار: كيفية إعادة صياغة القطع القديمة من الخشب في السرير - الفيديو

كيفية إرفاق اللوح الأمامي إلى الجدار

يمكن تقسيم جميع الألواح الأمامية مشروطا وفقا لطريقة المرفق:

  • ثابتة، أنها ترتبط ارتباطا وثيقا مع تصميم السرير؛

هناك العديد من الطرق لإرفاق اللوح الأمامي بالجدار. كل ذلك يعتمد على وزن الهيكل. إذا كان الرأس خفيفا:

  • شنق على مسامير مشدود في الجدار.

إذا كنت تريد أن تكون السحابات أكثر موثوقية، استخدام البراغي مرساة والملامح المعدنية. وسوف تحمل الأحمال الخطيرة.

لإصلاح اللوح الأمامي موازية تماما للأرض، وجعل علامات على الجدار واستخدام مستوى المبنى.

مسند الظهر من السرير: ممهدة الطريق - فيديو

إنشاء اللوح الأمامي بيديك ليست دائما مهمة سهلة. ومع ذلك، إذا حاولت، فإن النتيجة ستكون مناسبة للاستمتاع الضيوف وامتنان أفراد الأسرة. محاولة، وخلق، إظهار الخيال، وسوف منزلك تصبح جميلة ومريحة.

الدرجة الرئيسية: رئيس لينة لسرير بيديك

الألواح الأمامية لينة مع نمط المعينية تبدو كبيرة ولكن مكلفة جدا، لذلك لم أكن متأكدا من أي وقت مضى سوف تكون قادرة على تحمل مثل هذا الترف. بعد سنوات، عندما ورائي التي تراكمت لديها الكثير من الخبرة في مختلف المشاريع الأثاث، وأنا نفسي جعل الرأس، والتي حلموا بها، وبكل سرور، وتدريسه للك! من تعليماتي مفصلة، ​​وسوف تتعلم كيفية جعل اللوح الأمامي لينة مع يديه، وأسهل وأرخص وسيلة ممكنة!

  • إطار اللوح الأمامي القديم والألواح الخشبية (ربما من الأثاث القديم المفكك).
  • فراش حصيرة مصنوعة من المطاط رغوة الخلوية (1 متر واسعة، حتى لسرير حجم الملك)؛
  • القماش.
  • وهناك مجموعة من الأزرار ليتم تشديدها (كنت في حاجة إلى 37 هذه الأزرار).
  • أزرار عادية؛
  • التنجيد خيوط / القنب حبل / مشمع موضوع للخياطة أزرار.
  • الغراء (أنا استخدم الغراء الغراء الغراء القوي سوبر).

هل لديك رأس فقدت مظهرها السابق؟ ممتاز! بالطبع، يمكنك شراء الخشب وجعل إطار جديد، ولكن لماذا لا تستخدم ما لديك بالفعل.

اللوح الأمامي من سريري، وأنا ورثت من جدتي وجدي، كان غير مريح ونظرت unpresentable. وليلة واحدة عندما غمرت الجيران الذين يعيشون في الطابق أعلاه، وكانت النتيجة أن جميع الأثاث ولحقت أضرار بالغة، وأخيرا قررت أن يرحل معها. أزلت لوحة بلاستيكية قبيحة من السطح الأمامي من الرأس من السرير للوصول الى جوهر.

بعد ذلك، بدأت أبحث عن أي نفايات الخشب من حجم مناسب. I، على سبيل المثال، كان اثنين من الأبواب مدف من خزانة مكسورة القديمة، وأنا قطع على طول وطولت على الإطار. إلى أي جمال خاص في هذه المرحلة، لا ينبغي للمرء أن نسعى، مسمار فقط أو المسمار لوحات إلى الإطار.

وكان إطار اللوح الأمامي أقل قليلا مما أردت، وزادت مع 5x5 سم من القضبان. القوة الخاصة ليست مطلوبة هنا، حتى أنك لا تحتاج إلى إرفاق هذه القضبان إلى الإطار الحالي. فقط مسمار أو الغراء لهم إلى الألواح الأمامية. القضبان التي تمد الإطار تخدم فقط لتثبيت المواد الغذائية التي تحمل القماش.

من الخلف، البناء يشبه القمامة، مكان في تفريغ. هاها. ماذا يمكنني أن أقول؟ أحب استخدام كل شيء في عملي الذي يأتي. على سبيل المثال، استخدمت مفصلات الأبواب المزالة من نفس الخزانة مثل الأبواب لربط اللوحات. الكمال غير مطلوب عندما يتعلق الأمر الإطار.

لقد حان الوقت لوضع علامات على الذي حفر ثقوب للرباط أنسجة لاحق. أنا أكره أن تجعل أي قياس، لذلك، نفذت عملية بحث سريع على موقع Pinterest بناء على طلب «الألواح الأمامية معنقدة DIY»، ووجدت أن بعض الحرفيين تستخدم كأساس لاللوح الأمامي لوحة مثقبة Pegboard، وكثيرا ما يستخدم لتخزين منظم من الأدوات وغيرها من البنود. فكرة جيدة! ومع ذلك، فإن مثل هذا مثقب حجم لوحة يكلف الكثير، وقوة كافية لأنها لا تملك. ومع وضع هذا في الاعتبار، وقرر استخدام Pegboard فقط كنموذج للاحتفال على اللوح الأمامي من بلدي حفر مساحة السرير.

1. قياس الرأس ووضع علامة على مركزها.

2. مركز جزء من لوحة مثقبة حول مركز اللوح الأمامي.

3. ابدأ في مركز ملحوظ، ولكن ثلاثة ثقوب أدناه.

4. استخدم علامة لنقل مواقع حفرة إلى قاعدة خشبية. يمكنك تحديد الثقوب على لوحة مثقبة لا ننسى ما تم بالفعل.

5. علامة نقطة (لا تنسى أن دائرة الثقب)، ثم تخطي الثقوب السبعة، وفي المركز الثامن النقطة مرة أخرى. مواصلة العمل وفقا لهذا المخطط.

6 - ينبغي تحويل الصف الثاني إلى المرتبة الأولى بثلاث وظائف، أي: النقطة الجديدة ستكون عكس الحفرة الرابعة. ونتيجة لذلك، سوف تحصل على شكل الماس (انظر الصورة أدناه).

7. عند الوصول إلى حواف لوحة مثقب الخاص بك، ببساطة تحريكه عن طريق محاذاة نقاط تطبيقها بالفعل مع الثقوب المقابلة. تستمر حتى يتم تغطية النصف العلوي بأكمله من اللوح الأمامي مع النقاط مرتبة في ترتيب هندسي. بمناسبة الجزء الخلفي بأكمله من السرير ليس من الضروري - فقط حتى مستوى وضع فراش.

بعد الانتهاء من وضع علامات على سطح اللوح الأمامي، تأكد من أنك لم تفوت نقطة واحدة. إذا كنت تتبع الثقوب على لوحة، وسوف يكون أسهل بكثير! لا يوجد شيء أسوأ من إزالة لوحة مثقبة، ومن ثم لمعرفة أنه لم يتم تعيين كافة النقاط.

تيب: لا تضع النقاط على حواف اللوح الأمامي، تترك بضعة سنتيمترات دون لمس.

الآن حان الوقت لحفر ثقوب في جميع النقاط ملحوظ! الثقوب لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا، بما فيه الكفاية أنها تمر بحرية في الإبرة. التخلص من نشارة الخشب.

إذا، على الجانب الآخر من الهيكل، يتم حظر الوصول إلى أي ثقوب من قبل عناصر الإطار، حفر القضبان من خلال ومن خلال، بحيث لا شيء يعوقك من تغطية الظهر.

خذ قطعتين من رغوة التعبئة والتغليف ذات حجم مناسب (وهذا هو أرخص بكثير من شراء المفروشات والأثاث الرغوة) ووضعه على السطح الأمامي من الجانب شبكة اللوح الأمامي أسفل. محاذاة أعلى وجوانب من الرغوة على حواف الألواح الخشبية، وقطع أي فائض. إصلاح الجزء السفلي والجانبين (أعلى ليست ضرورية) مع دباسة الأثاث.

دراد التصميم عن طريق قطع النسيج. عند قياس المواد، وجعل هامش 25-30 سم من جميع الجوانب.

ارفع اللوح الأمامي المغطى بقطعة قماش في وضع رأسي وتميل إلى الجدار. في هذه الحالة، تأخذ في الاعتبار أنه عندما يحين الوقت لاللوحة الخلفية، سيكون لديك ليكون من السهل الوصول إلى الجانبين الأمامي والخلفي منه. انه لامر جيد إذا كان لديك مساعد الذي سيعقد الظهر.

حان الوقت لتشديد الأزرار بقطعة قماش. هذا هو أصعب جزء من المشروع. أكره هذه الوظيفة! ربما لأنني اشتريت أرخص عدة، وأنا لا أعرف، ولكن أصابعي يصب كثيرا عندما قدمت 7 أزرار فقط. يجب اتباع التعليمات الواردة على العبوة مع الشغل، ولكن بمجرد قراءتها، والعودة هنا. وسوف أعطيك بعض النصائح الجيدة التي من شأنها أن تسهل كثيرا العملية. نعم، و لا تنسى أن استخدام الغراء جيدة إذا كنت لا تريد الأغطية من أزرار لتسقط مع مرور الوقت.

نصائح لتشديد الأزرار:

  • ليس كل مجموعات هي نفسها. اشتريت مجموعتين من نفس العلامة التجارية، ولكن تبين أن العفن المطاط تناسب بشكل جيد للأزرار من مجموعة واحدة وأسوأ بكثير من الآخر. في أي حال، لن يكون لديك مجموعة واحدة، مجرد محاولة كل المطاط قوالب حتى تجد واحد الذي تريد أفضل.
  • قطع النسيج مع هامش صغير، أي. أكبر قليلا من القالب الذي يأتي مع عدة. فمن الأفضل لتقليم المواد الزائدة بعد إجبار غطاء زر داخل العفن المطاط، من محاولة مؤلم مركز أجاد صغير.
  • خذ النسيج وغطاء الثقوب في قالب المطاط على جانب واحد، ثم إدراجها ببطء تماما. وإلا، لن تنجح.
  • إذا كنت لا ترغب في تكرار هذا مرة أخرى، إدراج كمية صغيرة من الغراء قبل إدراج الساق زر. تذكر أنه إذا قمت بإضافة الكثير من الغراء، فائض سيكون خارج (إذا كان يفعل، وصمة عار الغراء مع الأنسجة). السماح للغراء لتجف بين عشية وضحاها قبل استخدام أزرار الجاهزة.
  • من الصعب جدا أن مطرقة انتهازي في المكان! انه ينزلق بعيدا، لديك لتصحيح له بإصبعك في كل وقت ... باه! بلدي المشورة فائقة ذكية لك (جاءت هذه المعرفة لي فقط مع الخبرة): استخدام برميل خشبي، حتى لا قرصة أصابعك، في محاولة لمطرقة "انتهازي" في المكان! بلدي الاصبع الأزرق الفقراء ...

سوف تحتاج إبرة طويلة مع العيينة الكبيرة، والأزرار التقليدية والخيوط التنجيد. العقد على هذا خيوط السلس هي غير مقيدة بسهولة، لكنه يمر بحرية من خلال الرغوة والنسيج. فقط تأكد من أنك قد عقدة عقدة نوعيا (وأكثر من مرة) بحيث لا الاسترخاء مع مرور الوقت.

إدراج قطعة طويلة من خيوط في الإبرة، ومن ثم وضع الزر على ذلك. هل تريد زر لا تنزلق؟ ثم تمرير خيوط من خلال جميع الثقوب 4 (كما لو كنت الخياطة هذا الزر) وربطة عنق عدة عقدة.

تمرير الإبرة من خلال ثقب حفر، والانتقال من الجانب الخلفي من الظهر إلى الأمام. تبدأ مع أعلى حفرة مركز. تأكد من إبقاء الإبرة على التوالي.

تأمين زر الزخرفية من الجزء الأمامي من اللوح الأمامي.

كيفية إصلاح الزر من الجانب الأمامي من اللوح الأمامي:

1. تمرير الإبرة من خلال العيينة من زر تركيبها.

2. جعل واحد بدوره من موضوع حول زر وإعادة إدراجه في العيينة.

3. غرق الزر في المطاط الرغوي أثناء سحب الخيط. سوف يكون حلقة لعقد زر في هذا الموقف، إلا إذا، بالطبع، يمكنك تطبيق القوة لسحبه لأسفل.

4. قطع السلسلة، وترك ذيول صغيرة.

5. ربط طرفي السلسلة في الجزء السفلي من الزر (كما لو كنت ربط أربطة الحذاء).

6. ربط عقدة أخرى على الجانب الآخر من الزر. كرر العملية عدة مرات.

7. قطع طول إضافي من خيوط، ضع ذيول قصيرة تحت الزر.

8. حماية النسيج عن طريق تشكيل التجاعيد على ذلك.

لتوضيح كيف يحدث هذا - انظر الرسوم المتحركة (حجم الرسوم المتحركة حوالي 8 ميغابايت، وذلك قبل أن يبدو تحتاج إلى الانتظار قليلا).

قبل الانتقال إلى الصف الثاني، اقرأ القسم التالي، حيث توجد بعض المعلومات التي يجب أن تعرفها حول السطر الأول. الشيء الوحيد الذي أفسد كان الصف الأول، لذلك للأسف، اللوح الأمامي من سريري ليست مثالية، ولكن لديك فرصة!

نقطة مهمة تتعلق بالصف الأول

في مرحلة ما من عملي، بدأت أدرك أنني لم أكن قد اتخذت خطوة صغيرة هامة في البداية. عذر مريح قليلا لهذا هو حقيقة أنني لم يكن لديك الفرصة للتعلم من أخطاء الآخرين. تأكد من أنك لا تنسى أن تأخذ هذه الخطوة، ثم كل المعين على ظهرك سيكون مثاليا.

مباشرة بعد أن قمت بتثبيت الزر الأول، ووقف وجعل تجعد صعودا. الآن ربط الزر التالي وجعل تجعد مرة أخرى ...

بعد "خياطة" أول 3 أو 4 أزرار، وسحب النسيج من الخلف وإصلاح الطيات مع المواد الغذائية الأثاث. تأكد من توجيه جميع الطيات في اتجاه واحد. وبالمثل، قم بربط الأزرار المتبقية (وأضعاف) الصف الأول.

عندما كنت قد جعلت الصف الأول، يمكنك التحرك، وخياطة بقية سطح اللوح الأمامي. الآن تحتاج إلى جعل ميكروفولدز بأصابعك بعد إضافة كل زر جديد للحصول على المعين المثالي.

بعد أن طلبت تماما لرأسك، وحان الوقت لإصلاح النسيج حول حواف. وضع الجزء الخلفي من السرير على الأرض، وجهه لأسفل. لديك بالفعل إصلاح النسيج في الجزء العلوي من اللوح الأمامي، ولكن هذا لا يضر لإضافة عدد قليل من المواد الغذائية إضافية. للحصول على زوايا أنيقة، وجعل الانحناءات عن طريق سحب الجانب العلوي لأسفل ثم إغلاقه مع جدار متوتر، ثم تأمين تجعد مع المواد الغذائية الأساسية. مواصلة تأمين الجانبين، لا ننسى لتمتد النسيج. الجانب الأمامي يجب أن تبدو مثالية، والرؤية الخلفية ليست مهمة جدا.

قبل تثبيت الحافة السفلية من النسيج، ووضع اللوح الأمامي تستقيم مرة أخرى وتقليم النسيج الزائد حول الساقين. ليس من الضروري لربط النسيج من الجزء الأمامي من الساق، فإنه يشد بإحكام من الخلف.

صقل الجانب الخلفي من اللوح الأمامي

الآن، إذا كنت تريد، يمكنك تجميل قليلا الجزء الخلفي من رأس السرير. لقد استخدمت ورقة قديمة ولكن لا تزال قوية وعدد قليل من المفروشات الوردي لهذا الغرض. أنا قاد القرنفل متباعدة جدا، لذلك إذا لزم الأمر يمكنني بسهولة إزالة الظهر.

TIP:، وضمان الحصول عليها مع قوس أدناه إذا كان أحد أزرار الزخرفية مع الوقت للاسترخاء (أو إذا كنت سحبت في البداية كان جيدا بما فيه الكفاية)، وسحب السلسلة باستخدام الأزرار الموجودة على الجانب الخلفي من الظهر. الآن كل شيء ضيق، ليست هناك حاجة لإعادة العمل.

وقد وصلت عملية جعل رأس لينة من السرير بيده إلى نهايته. يمكنك التمتع النظر في هذا العمل الرائع للفن!

آمل أن كنت أحب اللوح الأمامي الذي قدمته (أنا أحب ذلك كثيرا). الآن جعل سريرك حتى أجمل مع الفراش مختارة بشكل صحيح!

رئيس السرير بيديك

في أوقاتنا الصعبة، ليعرف بأنه رجل مع الخيال والذوق، يجب أن تكون قادرة على ملء المنزل مع الأشياء الحصرية، قطعة، وليس مثل الآخرين. نريد الداخلية من وطننا لتوصيف لنا من دون كلمات، كانت مريحة وممتعة لعينينا. وإذا كان مخزن لا يملك ما نحتاجه، ونحن نحاول أن نفعل ذلك أنفسنا. أنت تقول، "اللعبة صعبة بعض الشيء"؟ ونحن نسميها النهج الإبداعي، على غرار الفردية والبحث عن حلول غير القياسية.

في هذه الحالة، في محاولة لتزيين وتزيين سريرك مع اللوح الأمامي. يمكن أن يكون الزخرفية أو وظيفية، لكنها بالتأكيد أفضل من دون ذلك.

في البداية، تحتاج إلى أن تقرر أي من العديد من الخيارات التي تناسبك. عشاق تقرأ قبل النوم، فمن الأفضل أن تتوقف على اللوح الأمامي الناعمة، والتي سوف تكون لطيفة على الهزيل. في غرفة نوم على الطراز الريفي، مع التركيز على المواد الصديقة للبيئة، فمن المنطقي لجعل الظهر خشبية عالية. إذا كنت تخطط لجعل حلم العيش في مقاطعة الفرنسية، في محاولة للبدء مع رأس السرير في اسلوب "بروفانس". يمكن لعائلة شابة أن تحمل تجربة تصميم اللوح الأمامي مع مواد مرتجلة، خاصة وأن هذا غالبا ما يكون الشيء الوحيد الذي تستطيع تحمله. بشكل عام، نظرة، واختيار، وتتعلق قدراتك وقدراتك، وخلق نفسك. لذلك، دعونا نبدأ يا سيدي.

مسند الظهر ل "كابيتون" السرير (مدرب مقرنة): خطوة بخطوة التعليمات

هذا هو الحال عندما يتطلب الجمال التضحية. يبدو مقرنة المدرب غنيا، لذلك يتطلب المرفقات المناسبة.

لجعل السرير مرة أخرى كابون سوف تحتاج:

  • ورقة من الخشب الرقائقي واسعة مع سريرك وارتفاع لا يقل عن 60 سم؛
  • نسيج جميل كثيف من اللون الغني، الذي هو رايات جيدا (المخملية، جلد الغزال الاصطناعي، والجلود، إكوزها، القطيفة، قطيع).
  • رغوة سميكة (حوالي 5 سم) وفقا لحجم قاعدة الخشب الرقائقي؛
  • سينتيبون من نفس الحجم، بالإضافة إلى الأسهم من 5 سم على كل جانب.
  • أزرار كبيرة مع العيينة (يمكن استبدالها مع الملحقات في شكل حبات أو بلورات)؛
  • قوية ولكن ليس سميكة ضفيرة أو الدانتيل لتأمين الأزرار، التي يجب أن تمر في العين من زر أو غيرها من التجهيزات؛
  • جدار الربط، الذاتي-- التنصت على مسامير، لاصقة عالمية؛
  • الأدوات: حفر الخشب الرقائقي، دباسة الأثاث، مقص، سكين أو أنبوب معدني، هوك الكروشيه.
  1. قطع الخشب الرقائقي من الحجم المطلوب في شكل مستطيل أو مع حافة محكم، للحصول على أكثر أنيقة.
  2. يتم تعديل رغوة لحجم وشكل قاعدة الخشب الرقائقي.

    للحصول على معرفة أفضل مع تكنولوجيا المدرب سكر، ومشاهدة الفيديو.

    كيفية جعل ظهر لينة من السرير مع نمط من الأظافر الأثاث

    خيار آخر لجعل اللوح الأمامي لينة، أقل إزعاجا من سابقتها، ولكن أيضا تتطلب إعداد والصبر.

    من أجل جعل رأس سرير لينة مع نمط من المسامير، وسوف تحتاج:

    • ورقة من الخشب الرقائقي واسعة مع سرير، ارتفاع التعسفي؛
    • النسيج الكثيف في حجم على سم 30-40 أطول من الخشب الرقائقي من كل طرف؛
    • الضرب أو سينتيبون من حساب 3-4 طبقات حسب حجم الخشب الرقائقي زائد 10 سم من كل حافة.
    • الغراء، الأظافر الأثاث، دباسة الأثاث.
    1. قطع مستطيل الخشب الرقائقي أو قطعة من العمل (على سبيل المثال، كما هو مبين في الفيديو).

      11. قم بإرفاق مسند الظهر بأي من الطرق الموضحة أدناه

      يمكنك مشاهدة تقنية مشابهة لتزيين لوح رأس مثبت على شريط فيديو.

      الطريقتين السابقتين لتصميم رأس السرير مناسبة لكل من مسند الظهر الجديد تماما و القديم. قطع مستطيل الخشب الرقائقي أو قطعة من العمل (على سبيل المثال، كما هو مبين في الفيديو).

      الأفكار والخيارات وطرق إصلاح اللوح الأمامي

      هناك عدة طرق لإصلاح رأس السرير.

      1. إلى الجدار وراء السرير. يتم ثني الحلقين الأثاث مع مسامير إلى الجانب الخلفي من اللوح الأمامي، وعلقت على البراغي في الجدار.

      المصممين هم من الناس المجتهدين، مع الخيال والذوق، ولكن حتى أنها تحتاج إلى بعض التوجيه لتحديد المفهوم العام لتزيين الغرفة أو، وبعبارة أخرى، والأسلوب الذي سوف تعمل. نحن المصممين في هذه الحالة، ولكن لماذا إعادة اختراع العجلة، إذا كنت يمكن أن تجسس على كيف يتم ذلك من قبل المهنيين وتقديم شيء خاص بك. دعونا نلقي مسيرة قصيرة على بعض الأساليب الداخلية، وربما، وسوف نجد شيئا مناسبا لأنفسنا، ونحن سوف ندرك ذلك في تصميم رأس سريرنا.

      الجمعيات: رومانسية، ضوء، دافئ، شارمان. "بروفانس" - تصفيف لحياة القرية الفرنسية القديمة: الكثير من المنسوجات مع نمط الأزهار، والألوان الخفيفة (الأبيض والرمادي والأزرق والخزامى والجير). الأثاث الخشبي مع أو بدون عناصر تزوير، عادة رسمت والمسنين. اللوح الأمامي في هذا النمط يمكن أن تكون مصنوعة من لوحات خشبية رسمت، من الأبواب القديمة في نمط جديد. للحصول على مسند ظهر ناعم، استخدم قطعة قماش خفيفة في زهرة صغيرة.

      الجمعيات: الحرية، اللاكونية، الصناعة، الوحشية والبساطة. سمات مميزة من دور علوي: شظايا من الطوب الخام على الجدران، والأسقف الخشبية بسيطة والأرضيات، والحد الأدنى من الأقسام والأثاث - على أقصى قدر من الضوء والحرة المساحة. الديكور قليلا، ولكن يجب أن يكون. اللوح الأمامي في هذا النمط يجب أن يكون بسيطا. على سبيل المثال، تعليمات خطوة بخطوة لصنع اللوح الأمامي لينة مع نمط من المسامير، المذكورة أعلاه، مصنوع من قماش الفن في أسلوب علوي.

      الجمعيات: لاكونونيسم من الألوان، بيد-بوديومز، والشاشات، والمراوح. الأثاث هو قليلا وفقط من المواد الطبيعية الطبيعية من النغمات الداكنة. اللوح الأمامي شكل منتظم عادة هندسيا، بطانة الأنسجة الصلبة أو اللينة من أنماط وطنية معترف بها (حرف، صور لأشخاص في زي وطني، أفقي، أزهار) أو أحادية اللون. يمكنك مجرد تعليق مروحة أو صورة من الهيروغليفية على الحائط. بشكل عام، هناك الكثير من الخيارات، وبالتالي، كما يقول اليابانيون: "بعد التفكير - تقرر، وإذا قررت - لا أعتقد".

      رابطة واحدة - أجاد. البطانيات المرقعة، والوسائد، والسجاد وسائد السرير هي متعة، ومشرق، مضحك وفريدة من نوعها. ليس هناك اثنين من المنتجات المرقعة متطابقة ولا يمكن أن يكون. وتستخدم المنتجات من أجاد أيضا بنشاط كعناصر الديكور في أسلوب "البلد". ومن المثير للاهتمام دائما أن يؤلف شيئا من العديد من القطع الصغيرة، ولكنها مملة. ومع ذلك، كما يقول اليابانيون ... (انظر أعلاه).

      سرير مسند الرأس غير عادية في اسلوب "خليط" - صنع يديك

      لجعل ظهر لينة من السرير في شكل الوسائد اللوحات سوف تحتاج:

      • 2 ورقة من سمك الخشب الرقائقي من 19 مم أورغوليت؛
      • رغوة المطاط الكثيفة.
      • الضرب.
      • نسيج أربعة ألوان أو أكثر، من حساب 30x30 سم - رفرف واحد.
      • لاصق، شريط لاصق، مسامير، يتصاعد الجدار (2 جهاز كمبيوتر شخصى.)؛
      • أداة: رأى أو منشارا، دباسة الأثاث، مفك البراغي.
      1. نحن قطع كل من ورقة من الخشب الرقائقي في عرض رأس السرير، من الارتفاع التعسفي بحيث العرض والارتفاع كانت متعددة من 20 سم (في صورة ورقة 160x100 سم)
      2. على ورقة واحدة نرسم شبكة من 20x20 سم، مقطعة إلى الساحات.
      3. من المطاط الرغوة والضرب نحن جعل الساحات من نفس الحجم من الخشب الرقائقي (20x20 سم).
      4. يتم قطع النسيج إلى اللوحات 30x30 سم.
      5. لكل مربع الخشب الرقائقي نحن لصق نفس قطعة من المطاط الرغوة، ثم الضرب. وأخيرا، نحن الغراء النسيج في مثل هذه الطريقة أن نفس الهامش من 10 سم يبقى على جميع الجوانب.
      6. نحن تمتد النسيج بحيث لا تجعد، وتحويل بقايا الطعام إلى الجانب العكسي، وإصلاح دباسة في تسلسل معين: أول ركن واحد، ثم العكس، ثم الزوايا المتبقية.

        أفكار ألواح خشبية تصميم اللوح الأمامي العدد الهائل، مع الاستخدامات لأنها ناعمة البنود، رسمت، وشرس ومعالجتها قليلا نظرائهم. وهناك دور رئيسي في نجاح هذا التصميم من اللوح الأمامي هو النقش في النمط العام للداخلية. اذا استمر غرفة النوم في أحد غرار قصر "الباروك" في رأيه ولن يتم تثبيت الذاكرة في الرأس من السياج، وهذا أمر مفهوم. ولكن حتى لو غرفة النوم لا بأس به عادي، جناح مخزن الكلاسيكية، وخزانة الملابس، بشكل عام، كل ذلك في الناس، وسياج فجأة على رأس - سيبدو سخيفا كما في الحالة الأولى. وذلك في محاولة للحفاظ على هذه لهجات مع شيء آخر - الأثاث والاكسسوارات والمصابيح، بحيث يكون كل شيء في وئام. أما بالنسبة اللوح الأمامي الخشبي الكلاسيكي، فإنه لا يحتاج إلى دعم خاص.

        لوح خشبي مع أرفف

        مريحة للغاية، مجرد العثور، لغرفة نوم صغيرة يمكن أن يكون اللوح الأمامي مع الرفوف. عادة العديد من الرفوف لا تفعل - 2-3 مرات كحد أقصى. يمكن جعل الرف السفلي مغلقة، مطوية هناك كل شيء قليلا، وعادة يستريح في الجداول السرير وجداول خلع الملابس. الجرف المفتوح الثاني من المنطقي استخدام حصرا لأغراض الديكور. وضع عليه عدد قليل من الحلي الداخلية، واحد أو اثنين من الصور، الضوء الطوق أو المصابيح المعلقة الصغيرة.

        رئيس السرير من الوسائل المرتجلة

        وأخيرا وصلنا إلى الزوجين الشباب، الذين وعدوا في البداية بتقديم الخيارات الأصلية والميزانية لتصميم رأس السرير. في الواقع، فإن المعتاد، يبدو، الأشياء المستخدمة في دور جديد لأنفسهم، يمكن أن تصبح التفاصيل الأكثر تميزا من شأنها أن تجعل الداخلية فعالة وفريدة من نوعها. فالوسائد والأبواب وأطر النوافذ والستائر والقطاعات العريضة من القماش في أيدي مهرة تتحول إلى عناصر فريدة من الديكور، والتي بفضلها تأخذ التصميم الداخلي مظهرا جديدا. نظرة على الصور وتحديد الخيار الذي يناسبك.

        كم مرة، وتبحث من خلال هذه المواد، ونحن اشتعلت نفكر: "كيف يمكن أن يكون كل شيء فقط القيام به. لماذا لم أفكر في ذلك بنفسي؟ اذهب الآن وشراء النسيج، والعثور على الخشب الرقائقي وجعل نفسك تفاصيل جديدة من الداخل، ومن ثم الأثاث لتغيير وورق الجدران ... "ولكن سرعان هموم الحياة اليومية تدفع هذه النية جديرة بالثناء، ونحن نبدأ في التفكير أنه فقط من قبل بعض الحرفيين وذكي الناس. ولیس لشيء أن یقول المثل الیاباني الآخر: "إذا انطلقت بنفسك، فإن ألف بي یبدو واحدا". بذلك بأمان التعامل مع مطرقة، مقص، والغراء، والرغبة الذراع لتحقيق التنوع والجمال في حياتهم وجميع يجب أن تنجح.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 40 = 46